مكتبة الصور

عرض الكل

شاهد فيلمين تسجيليين وكرم الشركاء الاستراتيجيين والداعمين

سلطان القاسمي يطلع على مشاريع منتسبي برنامج مسرَّع الأعمال

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح اليوم في الجامعة الأميركية بالشارقة، وبحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، حفل تخريج الدفعة الأولى من منتسبي برنامج مسرَّع الأعمال والذي يقام بتنظيم من مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع".  

بدأ الحفل بعرض فيلمين تسجيليين قصيرين استعرض الأول جهود مركز شراع في تطوير الأفكار و دعم المشاريع، بينما عرض الفيلم الآخر كلمات شكر وإجلال تقدم بها أعضاء الفرق منتسبي برنامج مسرّع الأعمال الخريجين إلى مقام صاحب السمو حاكم الشارقة وكريمته الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي على ما يقدمانه من دعم مستمر للشباب في مختلف المجالات.

وجرى خلال الحفل الكشف عن تفاصيل الدفعة الأولى من برنامج مسرعَّ الأعمال والتي تكونت من 10 فرق أكملوا بنجاح كافة دورات وورش التدريب والعمل.

بهذه المناسبة أعربت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، رئيس مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" عن سعادتها بأفكار مشاريع الدفعة الأولى من برنامج مسرعَّ الأعمال، وقالت "تمضي إمارة الشارقة قدماً في منظومة العمل الإماراتي المتكامل نحو تحفيز الشباب ودعمهم لاستشراف المستقبل المشرق في عالم الأعمال، حيث أن الشباب هم القوة المستقبلية المحركة لقطاعات الأعمال المبتكرة، ولدينا في الشارقة قوة شبابية متعلمة قادرة على الانطلاق من الإمارات إلى العالم بأفكارهم الجديدة ومشاريعهم المتميزة".

وأضافت الشيخة بدور القاسمي "أن دعم رواد الأعمال الشباب لا يقتصر بالنفع عليهم فقط، بل يمتد بآثاره الإيجابية على الاقتصاد المحلي للإمارة، واقتصاد الدولة ككل، ونعمل أيضاً على ترسيخ معاني ومفاهيم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم لتحقيق النهضة الشاملة للوطن ومواكبة التطورات المعرفية والتقنية في عالم الأعمال والاقتصاد ".

وتفضل صاحب السمو حاكم الشارقة في ختام الحفل بالتقاط صورة تذكارية مع منتسبي برنامج مسرَّع الأعمال وتكريم الشركاء الاستراتيجيين والجهات الداعمة.