مكتبة الصور

عرض الكل

تنفيذاً لتوجيهات سلطان.. لجنة معالجة ديون مواطني الشارقة تعتمد 14 مليون درهم لسداد حالات 46 ملفاً

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية إلى توفير الحياة المستقرة والعيش الكريم لأبنائه المواطنين، اعتمدت لجنة معالجة ديون مواطني الشارقة 14 مليون درهم لسداد حالات 46 ملفاً.

جاء ذلك عبر برنامج «الخط المباشر» الذي يبث من أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة، الذي أفاد أنه سوف يتم التواصل مع المستفيدين من قبل لجنة الديون بالشارقة.

وأكدت لجنة معالجة ديون مواطني الشارقة أن هناك 70 ملفاً تحت الدراسة وإجراءات الاعتماد حالياً بقيمة 50 مليون درهم، حيث يبلغ عدد ملفات تلك الأسر التي سوف تستفيد من ذلك السداد في كلا الحالتين التي تم اعتمادها أو تلك التي تحت الدراسة 116 ملفاً.

.. لجنة تخصيص الأراضي في الشارقة تعتمد 707 طلب منحة أرض سكنية

وافقت لجنة تخصيص الأراضي بإمارة الشارقة، على 707 طلب منحة أرض سكنية للمواطنين بالإمارة، فيما اعتذرت عن 43 طلباً لعدم استيفاء الشروط، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً.

وناقشت اللجنة أفضل السبل لتلبية احتياجات الأهالي من الأراضي السكنية، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، والمتابعة الحثيثة من قبل المجلس التنفيذي برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، بتلبية احتياجات المواطنين من الأراضي وتوفيرها لهم وفق إجراءات عمل متطورة وسريعة ومبسطة.