مكتبة الصور

عرض الكل

وجّه شرطة الشارقة بالمساواة بين عنصرها النسائي وعاملات الحكومة

حاكم الشارقة يصدر مرسوماً بشأن استبدال الهيكل التنظيمي العام لمجلس الشارقة للتعليم

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم (26) لسنة 2019م بشأن استبدال الهيكل التنظيمي العام لمجلس الشارقة للتعليم.

ونص المرسوم على أن يُستبدل الهيكل التنظيمي العام لمجلس الشارقة للتعليم المرفق بالمرسوم الأميري رقم (5) لسنة 2015م بالهيكل التنظيمي العام المرفق بهذا المرسوم.

ويصدر المجلس التنفيذي بقراراتٍ منه ما يلي:

1. الهيكل التنظيمي التفصيلي للمجلس، والقرارات اللازمة لتنفيذ هذا المرسوم بما في ذلك اعتماد التوصيف الوظيفي لمهام الوحدات التنظيمية في المجلس بما يتفق واختصاصاته.

2. استحداث أو دمج أو إلغاء أية وحدات تنظيمية تتبع الإدارات المُدرجة ضمن الهيكل التنظيمي العام المُشار إليه في هذا المرسوم.

وبذلك يُلغى المرسوم الأميري رقم (5) لسنة 2015م.

ويُعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية تنفيذه كلٌّ فيما يخصه، ويُنشر في الجريدة الرسمية.

الهيكل التنظيمي العام لمجلس الشارقة للتعليم

توجيه شرطة الشارقة بالمساواة بين عنصرها النسائي وعاملات الحكومة

وجّه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، القيادة العامة لشرطة الشارقة، بمساواة العنصر النسائي من العاملات في شرطة الشارقة من الضباط وصف الضباط، بالنساء العاملات في حكومة الشارقة من حيث إجازة الوضع، بما هو معمول به في حكومة الإمارة من خلال دائرة الموارد البشرية، حرصاً من سموه على استقرار الأسرة، وحصول الأطفال على الرعاية اللازمة لهم من أمهاتهم خاصة بعد الولادة.