مكتبة الصور

عرض الكل

التقى أعضاء هيئة التدريس الجدد وحثهم على مواصلة التطوير

سلطان: «أمريكية الشارقة» تسعى للتحسين المستمر

التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس الجامعة الأميركية، ظهر اليوم الأحد في المبنى الرئيس للجامعة أعضاء هيئة التدريس الجدد فيها.

وقال سموه بهذه المناسبة: «أن اللقاء بأعضاء هيئة التدريس الجدد في الجامعة الأميركية والترحيب بهم يعد حدثًا مهمًا نستمتع به دائمًا، نحن وأعضاء مجلس الأمناء في كل عام».

وأضاف: «هذا الحدث مهم لأننا كلفنا الجامعة الأميركية في الشارقة أن تكون مؤسسة فاعلة تسعى للتحسين المستمر. وبالفعل فإن الجامعة مستمرة في البحث عن مواهب جديدة ومؤهلة، واليوم نحن سعداء بلقاء المجموعة الجديدة لهذا العام من المعلمين ومحركي المعرفة ونرحب بهم في مجتمع الجامعة الأميركية في الشارقة».

وأردف صاحب السمو حاكم الشارقة قائلاً: «الجامعة الأميركية في الشارقة ومنذ إنشائها قبل أكثر من عقدين من الزمن، تهدف إلى التميز في جميع جوانب برامجها وأنشطتها. وكانت استجابة أعضاء هيئة التدريس والموظفين على مر السنين رائعة حقًا. أثبت العمل الدؤوب والتفاني الذي أبداه العديد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين أنه العنصر الأساسي في تطوير ونهوض الجامعة الأمريكية في الشارقة. نشكرهم جميعهم على مساهماتهم القيمة».

وطالب سموه الأعضاء الجدد بضرورة مواصلة تطوير أدواتهم وتنمية معارفهم بقوله: «نحث الموظفين الجدد على مواصلة تطوير مواهبهم وخبراتهم، والتميز في عملهم، فإن الإنجازات المعرفية لهيئة التدريس والموظفين مرتبطة تماماً بمكانة وسمعة الجامعة».