مكتبة الصور

عرض الكل

التقي رئيس وأعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة

سلطان يؤكد أهمية «استشاري الشارقة» في دعم مسيرة التنمية الشاملة

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على أهمية التوصيات التي يخرج بها المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من خلال اجتماعاته ومناقشاته الدائمة في دعم مسيرة التنمية الشاملة في الإمارة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه صباح اليوم بسعادة خولة الملا رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والسادة أعضاء المجلس.

وأثنى سموه على جهود المجلس الاستشاري خلال الفترة الماضية، والتي خرجت بالكثير من التوصيات المهمة التي من شأنها خدمة المجتمع وزيادة الخدمات المقدمة للمواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

وأشار صاحب السمو حاكم الشارقة خلال اللقاء الذي عقد في مقر المجلس الاستشاري بالشارقة إلى أهمية المناقشات التي تدور تحت قبة المجلس والموضوعات التي تعكس صوت المواطن وحاجة المجتمع، مؤكداً سموه على التكامل الذي يحققه المجلس من خلال التعاون مع الدوائر والهيئات الحكومية في إمارة الشارقة، والذي يصب في مصلحة تطوير سير العمل الحكومي.

وتناول سموه خلال اللقاء عدداً من التجارب العالمية الناجحة في عدة مجالات تنموية مستعرضاً الاستفادة منها في تطوير العمل الحكومي والتعاون مع مختلف الجهات الرائدة بما يصب في مصلحة الإمارة.

ووجه صاحب السمو حاكم الشارقة عدداً من النصائح إلى السادة أعضاء المجلس تساعدهم على تأدية دورهم البرلماني  وخدمة المجتمع، والوصول إلى كافة الفئات للحرص على نقل احتياجاتهم وآرائهم إلى الحكومة.