44 شايا التي تهم � شرح، لمعالجة الق � جه الاجتماعي للم � الاهتمام بال • ل. � شباب والمجتمع المتح � ال شباب، بل � شرح ال � شة وم � شرح المدر � شرح الطفل وم � أن م شا � إعلاء ا • اهب، وتنمي الثقافة � شقل الم � شرح الجامعي، باعتبارها روافد ت � والم أجيال الغد. شرحية والذائقة الجمالية في ا � الم يله من مجرد مكان � شرحية، وتح � ن الم � شارقة للفن � الاهتمام بمعهد ال • اهب، � شقل الم � أهيل، و شرحية للتدريب والتا � شة م � إلى ور س ا � للعرو شة � شرح كافة، خا � ن الم � شرحية في مجالات فن � وتعميق الخبرات الم شرحية والكتابة � غرافيا الم � شين � إخراج وال تقنيات التمثيل والا د لهم بالكفاءة والخبرة � شه � شافة فنانين كبار م � شت � الدرامية، وذلك با شرح. � ن الم � شخة في فن � أكاديميين من بلدان را يلة، وا � الط أوان، ات الا � إمارات، قبل ف شرحية في الا � ثيق للحياة الم � الاهتمام بالت • شتقبل. � شياغة الم � شرح مهمة في � فذاكرة الم شيخاً � س الخليجية والعربية والدولية، تر � شتقدام العرو � الاهتمام با • شرح المحلي على تجارب � ر الم � إطلاعاً لجمه شرح المحلي، وا � لتجربة الم شرحية متقدمة. � م س � إماراتي، تعر شرحي ا � شم م �� يل م � حث الجهات ذات العلاقة لتم • شرح، � ر الم � إمتاع جمه أعمالها في مدن الدولة، لا شرحية ا � فيه الفرق الم شيع رقعة الاهتمام به. �� ولت اهب � س»، وحفز الم �� ش � شرحية «الن � شارقة للكتابة الم � الاهتمام بجائزة ال • اهب محلية. � أملا في بروز كتابات جديدة وم شها، ا �� على خ اكبة � إلى م ته ا � شة، ودع � شحافة المحلية خا � إعلام، وال تنمية دور الا •
RkJQdWJsaXNoZXIy OTg0NzAy