مكتبة الصور

عرض الكل

سلطان القاسمي يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى للقراء المجازين من مجمع القرآن الكريم

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مساء اليوم الخميس، حفل تخريج الدفعة الأولى للقراء المجازين من مجمع القرآن الكريم بالشارقة والذي أقيم في قاعة المدينة الجامعية.

وكان حفل التخريج قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ وليد حمد المرزوقي برواية ورش عن نافع ثم ألقى شيرزاد عبدالرحمن طاهر أمين عام مجمع القرآن الكريم في الشارقة كلمة قدم فيها الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على دعمه الكبير والدائم والمشاريع التنموية والحضارية التي يطلقها ويشرف عليها سموه ومنها مجمع القرآن الكريم بالشارقة.

كما ألقت الخريجة اسراء صلاح كلمة الخريجين، كما تخلل الحفل نماذج من تلاوة الخريجين والخريجات والتي تلاها كل من عبدالرحمن طارق برواية السوسي عن أبي عمرو البصري وعبدالرحمن وادي برواية ابن ذكوان عن ابن عامر الشامي وسلمى يوسف عوض برواية رويس عن يعقوب وساجدة العوضي برواية ابن وردان عن أبي جعفر، بالإضافة إلى تلاوة بالقراءات العشر للخريج إياد محمد يوسف، وختمة قرآنية برواية ورش عن نافع للخريج محمد نبيل حامد.

وتفضل صاحب السمو حاكم الشارقة بتسليم الخريجين والخريجات شهاداتهم مهنئاً إياهم هذا الانجاز العظيم ومتمنياً لهم التوفيق والسداد.

للاطلاع على كلمة سموه بهذه المناسبة.. اضغط هنا