مكتبة الصور

عرض الكل

سلطان القاسمي يستقبل ذياب بن محمد بن زايد ويطلع على مشروع السكك الحديدية

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، صباح اليوم الأربعاء، سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات، وذلك في دارة الدكتور سلطان القاسمي.
ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة في مستهل اللقاء بسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، وتطرق اللقاء إلى مشروع السكك الحديدية الوطنية الإماراتية وتطوراته وإنجازاته وخططه.

واطلع سموه على آخر التطورات في مشروع السكك الحديدية الوطنية الإماراتية، وتعرف على الجدول الزمني المحدد للانتهاء من المشروع، وأهم القطاعات التي سيعمل عليها المشروع، فضلاً عن الفوائد المتوقعة والمرجوة لهذا المشروع الحيوي وانعكاساته الاقتصادية والاجتماعية والتجارية والبيئية.

وتوجه سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات، بالشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم الشارقة، على اهتمامه وحرصه على انجاز مشروع السكك الحديدية الوطنية الإماراتية، مشيداً سموه بما تقدمه القيادة الرشيدة من دعم لا محدود واهتمام كبير لتطوير المشاريع الاستراتيجية في الدولة، مؤكداً سموه على أهمية هذا المشروع الوطني.